يوجد 778 زائر حالياً
أهلا بكم

سياسيه

يوتيوب فيديو

khantry design

أرام باله‌ته‌یی

هنيئا لنا جميعا بعودة المنبر الحر وهنيئا لكل الأحرار بهذه العودة المحمودة / ئارام باله ته ي

  • PDF

 

   

أنا عاشق جدا وأزداد كل يوم عشقا .. انه هوس الأشتياق وافراط الحنين أليك ياحبيبتي (موقع صوت كوردستان) .  أصبحت عاقرا عن الكتابة من بعدك ولاتكاد يداي تمسكان بالقلم فكيف أكتب في غيابك بعد أن كنت الحضن الودود والبيت الدافئ ، تأكدي ياحبيبتي انك الهامي ومحرك أفكاري.  ربما أصاب مخيلتي السقم ويداي الشلل وتفكيري العدم .. كسر الله الأيادي التي عبثت بنبعك  الصافي وحاولت أطفاء بريقك وطمس الأنارة المنبعثة من منبرك الحر الذي يشع نورا يخشاه كل الظلاميين ..                                                                                                        

الى كل أعداء حرية الكلمة : ( كلنا صوت كوردستان) لن تستطيعوا كم أفواهنا . كلنا أمل أن صوت كوردستان ستعود كما كانت وأقوى .                                                                          

    ** كتبت هذه الكلمات البسيطة على صفحتي في الفيسبوك ، قبل حوالي اسبوع ، تضامنا مع (صوت كوردستان) وشخص مشرفها العام وبقية الأخوة العاملين في هذا المنبر الحر . وأسمحوا لي بهذه المناسبة أن أحيي كل القراء والكتاب والأصدقاء الذين سألوا عني في فترة غيابي عن الكتابة وأطمئنوا علي ، فلن أنسى كلماتكم الطيبة ودعمكم اللامحدود الذي أستمد منه العزم ، وأؤكد لكم أن غيابي لم يكن له أية علاقة بالمقالين الأخيرين الذين نشرتهما قبل حوالي أربعة أشهر ، انما كان ذلك بسبب اجراءات التقديم للدراسة في ماليزيا ، حيث لايمكن لأي ضغط أن يمنعني عن الكتابة وابداء الرأي . وأستكمالا للطريقة التي سلكناها في نقد السلبيات والقاء الضوء على مكامن الخلل في المجتمع الكوردستاني ، سأقوم بنشر مقال حول الأوضاع التي تمر بها كوردستان في الاونة الأخيرة ، على أمل أن تكون العودة موفقة .

 

ئارام باله ته ي